التسويق الالكترونى

بطاقات قوقل بلاي مجانية ثلاث خطوات للحصول عليها

بطاقات قوقل بلاي مجانية | رصيد باي بال بأسهل الطرق من خلال تطبيق واحد لأجهزة الأندرويد ربح أكثر من $100 دولار أمريكي وليس هذا وفقط بل ربح بطاقات امازون بطاقات ل جواهر فري فاير Fifa point كلاش رويال بطاقات شدات ببجي موبايل كل هذا في تطبيق واحد كل ما عليك هو جمع النقاط وبأسهل الطرق .

اكواد بطاقات قوقل بلاي مجانية

أحضرت لكم اليوم طريقة لربح المال من الانترنت بدون رأس مال نهائيا وليس هذا وفقط بل ربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد باي بال , بطاقات أمازون لشراء ما تريده من موقع امازون , شحن شدات ببجي موبايل اكثر من 1000 شدة , شحن جواهر فري فاير أكثر من 500 جوهرة , ربح بطاقات Fifa point , ربح جواهر كلاش رويال , وكل هذا في تطبيق واحد لا يحتاج الى الكثير من الوقت كل ما عليك هو متابعة الشرح للنهاية لكي لا تخطئ في شيء وتحصل على أرباحك كلها .

رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

قبل كل شئ سوف تنتقل الى رابط تطبيق Big Rewards الذي سوف يكون اسفل الشاشة برابط مباشر الى التطبيق و سوف يوجهك الرابط الى متجر جوجل بلاي تقوم بتحميل تطبيق Big Rewards وعند فتح التطبيق يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق بريدك الإلكتروني لأول مرة فقط بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة البرنامج وتتكون الواجهة من :

  • offer wall
  •  Fortune Wheel
  •  Scratch Cards
  •  Fortune Number
  • Refer Earn
  •  Redeem Rewards
  •  rate Us
  • Privacy Policy

نحن سوف نتكلم عن الأشياء المفيدة منها فقط أي ما نحتاجه لكي نربح المال بدون رأس مال وبطاقات قوقل بلاي مجانا , اذا اول خانة سوف نشرح عنها هي خانة Redeem Rewards والتي يوجد بها طرق السحب ومنها ما يلي :

  1. رصيد باي بال
  2.  جواهر فري فاير
  3.  كرت فيفا بوينت
  4. بطاقة جوجل بلاي
  5.  رصيد أمازون
  6. كروت اكس بوكس
  7.  بطاقات بلايستيشن
  8. بطاقة ايتونز

وغيرها من البطاقات هذا كل ما يتعلق بهذه الخانة والان بعد ان تعرفنا الى البطاقات التي نستطيع الحصول عليها من خلال هذا التطبيق دعونا ننتقل إلى كيفية جمع النقاط .

 

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي Big Rewards

يمكن الحصول على بطاقات جوجل بلاي عن طريق؛

Refer Errn

نذهب الى خانة Refer Errn لجمع النقاط و تحويلها الى بطاقات جوجل بلاي أو رصيد باي بال هنا تستطيع ارسال الكود الخاص بك الى أصدقائك والربح من كل دعوة 10 نقاط والذي سوف يستخدم الكود الخاص بك سوف يربح 20 نقطة .

Fortune Number

بعد ذلك ننتقل الى خانة Fortune Number والتي من خلالها يجب عليك اختيار رقم من 1 الى 20 الى ان يخرج معك رقم صحيح واذا اخذت الرقم الصحيح سوف تربح 60 نقطة .

Scratch Cards

بعد ذلك ننتقل الى Scratch Cards وهذه الخانة هي مسح الشاشة وانت و حظك عندما تمسح الشاشة تربح نقاط.

Fortune wheel

بعد ذلك ننتقل الى خانة Fortune wheel وفي هذه الخانة يوجد دولاب الحظ كل ما عليك هو تدوير دولاب الحظ وربح النقاط من خلالها , هذا كل ما نحتاجه لربح النقاط وسوف تجد من فوق على اليمين النقاط التي حصلت عليها .

بطاقات جوجل بلاي مجانا
هذا كل ما يتعلق بتطبيق Big Rewards لربح المال بدون رأس مال وربح بطاقات جوجل بلاي و رصيد باي بال وغيرها من البطاقات أتمنى ان تكونوا قد استفدتم من شرحي هذا ألقاكم في مقالة جديدة والى اللقاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى